-->

teken 6 الشهيرة افضل لعبة قتالية ومصارعة للاندرويد

توجد الكثير من الالعاب الرائعة التي يمكننا لعبها على اجهزة ومنصات الالعاب مثل البلايستيشن و الاكس بوكس والاتاري والسيجا و psp وغيرها من اجهزة الالعاب الاخرى، وبعض هذه الالعاب غير متوفرة لهواتف الاندرويد، ونود لو اننا نستطيع ان نلعبها على الاجهزة والهواتف الذكية، ومن هذه الالعاب لعبة القتال والمصارعة الشهيرة تيكن 6!
لذلك اليوم وفي هذا الموضوع سنقدم لكم لعبة Tekken 6 للاندرويد والتي يمكنك تشغيلها على محاكي ppsspp على هاتفك الاندرويد مجانا وبدون اي مشاكل ولعبها في اي وقت واي مكان!
لعبة تيكن 6 للاندرويد على محاكي ppsspp
تعتبر لعبة المصارعة الشهيرة تيكن 6 الاصلية من افضل الالعاب الشيقة والممتعة على الاطلاق، واصبح بإمكانك الان لعب لعبة Tekken6 على هواتف واجهزة الاندرويد بشكل طبيعي وبدون مشاكل من خلال محاكي العاب psp الرائع، ، حيث اصبح بإمكانك الان ان تقوم بتحميل وتشغيل لعبة Tekken 6 على هاتفك الاندرويد بكل سهولة من خلال تطبيق محاكي العاب psp ، وتتميز لعبة Tekken 6 للاندرويد بانها هي نفس اللعبة التي كنا نلعبها على البلايستيشن واجهزة psp !
ويمكنك تشغيل ولعب لعبة Tekken 6 وفتحها على هاتفك الاندرويد من خلال محاكي ppsspp بكل سهوله وبدون اي مشاكل، ولمعرفة طريقة تشغيل لعبة Tekken 6 على الاندرويد من خلال محاكي العاب psp 

اللعبة من مركز ميديافير لذالك عليك اولا تحميل تطبيق 
لتحميل تطبيق Zarchiver لفك الضغط
 اللعبة ✔👇
والان لتحميل اللعبة 

Games Wørld
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Games world .

جديد قسم : العاب الاندرويد

إرسال تعليق